أخر الاخبار

أفضل 7 قوالب بلوجر المجانية والاحترافية لعام 2023 للمساعدة على القبول في AdSense

هل ترغب في العثور على أفضل قوالب المدونات المجانية والاحترافية المتوافقة مع محركات البحث لعام 2023 ؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب.

 في هذا المقال، سنعرض لك مجموعة رائعة من الخيارات المتاحة لقوالب المدونات المجانية والاحترافية لمنصة بلوجر في عام 2023 ، وسنقوم بتسليط الضوء على ميزات كل نموذج، بالإضافة إلى نقاط القوة والضعف المتعلقة به. لذا، دون تردد، دعنا نبدأ !

أفضل 7 قوالب بلوجر مجانية احترافية 2023 تساعد فى القبول ادسنس

إذا كنت من مستخدمي blogger بلوجر ، فلن يتوقف بحثك عن أفضل قوالب المدونات المجانية ، لكنني هنا اليوم لتسهيل الوصول إلى قوالب المدونات المجانية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة ، ولديك العديد من الخصائص المختلفة.

 أفضل قوالب المدونات هي تلك التي تمنحك بعض الميزات التي ستجعل استخدام القالب أسهل بالنسبة لك.

 لذلك ، في هذا المنشور ، قمت بجمع أفضل قوالب المدونات المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها ، وهو بالتأكيد ما لدي من أجلك في هذا الموضوع ، لذلك دعونا نتعرف على أفضل قوالب المدونات.

أفضل قوالب مدونة مجانية.

هناك العديد من قوالب المدونات التي تطفو على الإنترنت ، ولكن الحقيقة هي أن معظم هذه القوالب قديمة. سيكون لاستخدامهم الآن تأثير سلبي على مدونتك حيث أن معظم الأكواد الخاصة بهم قديمة ونعلم أن الكود يتم تحديثه ويتم دفع التغييرات إليها بواسطة محركات البحث لذا يجب عليك الابتعاد عن هذا النوع من القوالب

. إلى جانب قوالب المدونات المعربة المجانية المستخدمة على نطاق واسع من قبل المجتمع العربي ، في حين أن العديد منها لطيف وتخدم غرضًا ، يميل العرب إلى ترك حقوقهم في نهاية القوالب! لذلك ، يتجنب بعض الأشخاص مثل هذه القوالب.

لكن بعد قراءة هذا المنشور ، لن تحتاج إلى البحث عن أي قوالب أخرى لأنني سأوفر لك قوالب عربية أصلية برمز نظيف حيث سنبدأ في عرضها ولكن قبل أن نبدأ ، دعني أخبرك بهذه الشروط الأكثر أهمية الواجب توافرها في النموذج تم اختيارهم.

شروط وعوامل لا غنى عنها قبل استخدام قوالب بلوجر.

فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي تحتاجها لاختبار كل قالب من نماذج Blogger بلوجر  قبل استخدامه للتأكد من أنه صالح للعمل بشكل صحيح وأنه لن تكون هناك مشاكل في المستقبل. سميت هذه العوامل على النحو التالي:

الشرط الأول :- عدم وجود أخطاء برمجية فى القالب :-

يجب أن تكون شفرة النموذج نظيفة وخالية من مشكلات البرامج ، ويمكنك التحقق من النماذج باستخدام أداة اختبار البيانات المنظمة من Google. يمكنك لصق الكود مباشرة أو اختبار عنوان URL في الأداة وسوف يخبرك كيف يقرأه Google وما إذا كان هناك أي مشاكل

الشرط الثاني :- سرعة تحميل القالب :-

عامل مهم هو سرعة التشكيل! تحتاج إلى التأكد من أن القوالب التي تستخدمها لمدونتك تعمل بسرعة معقولة لأن أفضل القوالب ليست فقط في الشكل ولكن أيضًا في السرعة .

 يمكنك أيضًا استخدام أداة Google Test Template Speed لقياس سرعة موقع الويب الخاص بك والمدونة التالية هي  Pagespeed .

الشرط الثالث:- هو التوافق مع أحجام الشاشات المختلفة :-

لأن معظم قوالب المدونات قد لا تعمل على شاشات مختلفة ، وهذا أحد الشروط التي تقبلها أدسنس AdSense ، الموقع أو المدونة متوافقة مع أحجام الشاشات المختلفة ، يمكنك اختبار النموذج إذا كان متوافقًا مع جميع الأجهزة ، ابدأ من هنا.

الشرط الرابع :- تجربة المستخدم وسهولة التنقل بين الأقسام :-

هو راحة البحث ، وتعتمد Google على تجربة المستخدم. يجب أيضًا الانتباه إلى هذا في مدونتك. يحتاج إلى سهولة التنقل بين صفحات القوالب ، والدخول والخروج من الصفحات والأقسام وما إلى ذلك.

أولاً ، لاحظ أنك لست بحاجة إلى قوالب مدفوعة للحصول على بعض الميزات. يمكنك استخدام هذه القوالب الفعالة والصديقة لمحركات البحث والمتجاوبة والفعالة للمدونات والأخبار التقنية. إذا كان لا بد من استخدام النماذج العربية ، فيجب اختبارها باستخدام الطريقة الموضحة أعلاه.

و في هذا المقال سوف أرشح لك أفضل 7 قوالب بلوجر مجانية 2023 ونبدأ بسرد نبذة عن كل قالب  :-

القالب الأول :- قالب   سكويز  Squeeze    

يعد قالب سكويز Squeeze خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن قالب مدون بلوجر مجاني ومحترف يأتي النموذج أيضًا مع العديد من الميزات مثل الأدوات المخصصة ، وهو إصدار مجاني مثالي لأولئك الذين يريدون تصميمًا بسيطًا ولكنه فعال.

 يحتوي على تخطيط نظيف والكثير من الميزات لمساعدتك في تخصيص مدونتك.

قالب   سكويز Squeeze

كما يأتي مزودًا بمحرر سحب وإفلات سهل الاستخدام ، بحيث يمكنك إجراء تغييرات بسرعة دون أي معرفة بالشفرات. وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستجيب بشكل كامل لذا فهي تبدو رائعة على جميع الأجهزة.

الايجابيات:

 • تصميم عصري

 استجابة تامة

 الحاجيات المخصصة

 تكامل وسائل التواصل الاجتماعي

• تحسين محركات البحث

سلبيات:

 • خيارات تخصيص محدودة

                             ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب سكويز لبلوجر  )

القالب الثاني :- قالب ليفون -:  Levon

وهو قالب احترافي يقدم مجموعة من الميزات بما في ذلك الحاجيات المخصصة والمكونات الإضافية. يحتوي أيضًا على محرر سحب وإفلات سهل الاستخدام يجعل من السهل تخصيص مدونتك دون أي معرفة بالشفرات.

يأتي هذا القالب أيضًا مع العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك البدء بسرعة في مدونتك.

يعد قالب ليفون  Levon خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يبحثون عن قالب مدون محترف. لها تصميم أنيق سيجعل مدونتك تبدو أنيقة وعصرية.

يأتي النموذج أيضًا مع العديد من الميزات مثل الأدوات المخصصة ، وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، والمزيد .

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستجيب بشكل كامل لكافة الشاشات لذا فهي تبدو رائعة على جميع الأجهزة.

والأهم فى هذا القالب أن مصمم القالب أوقف الربح من القالب وأتاحه للجميع بجميع مميزاته المدفوعة حيث إنه أخر تحديث للقالب في ابريل 2020 ولكن يظل من القوالب المتميزة جداً

الايجابيات:

تصميم أنيق

استجابة تامة

الحاجيات المخصصة

تكامل وسائل التواصل الاجتماعي

تحسين محركات البحث

سلبيات:

•  عدم تحديث القالب من أكثر من عامين .

ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب ليفون لبلوجر  )

القالب الثالث :- قالب ناز Naz النسخة مجانية :-

يعد قالب ناز Naz خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن قالب مدون بلوجر مجاني واحترافي. يتميز بتصميم لافت للنظر سيجعل مدونتك متميزة عن الآخرين.

قالب ناز Naz

وهو إصدار مجاني آخر يقدم الكثير من الميزات وخيارات التخصيص. يحتوي هذا القالب على تصميم حديث ويتضمن العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام.

 يأتي أيضًا مع العديد من الأدوات والإضافات المخصصة لمساعدتك في إنشاء المظهر المثالي لمدونتك.

يأتي النموذج أيضًا مع العديد من الميزات مثل الأدوات المخصصة ، وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستجيب بشكل كامل لجميع الشاشات لذا فهي تبدو رائعة على جميع الأجهزة.

الإيجابيات:

تصميم ملفت للنظر

سريع الاستجابة

أدوات مخصصة

تكامل الوسائط الاجتماعية

تحسين محركات البحث

سلبيات:

خيارات تخصيص محدودة

                                              ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب ناز لبلوجر  )

القالب الرابع :- قالب سمايل Smile (نسخة مجانية) :-

يعد قالب سمايل  Smile خيارًا رائعًا آخر لأولئك الذين يبحثون عن قالب مدون مجاني ومحترف. لها تصميم جذاب سيجعل مدونتك تبدو جذابة للزوار. يأتي النموذج أيضًا مع العديد من الميزات

قالب سمايل Smile

وهو إصدار مجاني آخر يقدم الكثير من الميزات وخيارات التخصيص. يحتوي هذا القالب على تصميم حديث ويتضمن العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام.

 يأتي أيضًا مع العديد من الأدوات والإضافات المخصصة لمساعدتك في إنشاء المظهر المثالي لمدونتك.

مثل الأدوات المخصصة ، وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستجيب بشكل كامل لذا فهي تبدو رائعة على جميع الأجهزة.

الإيجابيات:

تصميم جذاب

سريع الاستجابة

عناصر واجهة مستخدم مخصصةتكامل الوسائط الاجتماعية

تحسين محركات البحث

سلبيات:

خيارات تخصيص محدودة

ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب سمايل  لبلوجر  )

القالب الخامس :-  قالب سيو بلس  SEO Plus (نسخة مجانية) :-

يعد قالب سيو بلس SEO Plus خيارًا ممتازًا آخر إذا كنت تبحث عن قالب مدون مجاني ومحترف في عام 2023 . فهو من أشهر القوالب العربية لبلوجر يتميز بتصميم مثير للإعجاب مع شهرته بسرعة تحميل جيدة للقالب سيجعل مدونتك تبدو حديثة ومتطورة .

قالب سيو بلس  SEO Plus

نسخة مجانية تقدم الكثير من الميزات وخيارات التخصيص. يحتوي هذا القالب على تصميم حديث ويتضمن العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام.

يأتي أيضًا مع العديد من الأدوات والمكونات الإضافية المخصصة لمساعدتك في إنشاء المظهر المثالي لمدونتك أثناء تحسينها لمحركات البحث مثل Google أو   . Bing

 يأتي النموذج أيضًا مع العديد من الميزات مثل الأدوات المخصصة ، وتكامل الوسائط الاجتماعية ، وتحسين محركات البحث ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستجيب بشكل كامل لجميع الشاشات لذا فهي تبدو رائعة على جميع الأجهزة.

 الإيجابيات:

  • تصميم مثير للإعجاب

 • سريع الاستجابة

 • الحاجيات المخصصة

 • تكامل الوسائط الاجتماعية

• تحسين محركات البحث

ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب سيو بلس لبلوجر  )

القالب السادس :-  قالب  ريكو Rico :-

نسخة مجانية أخرى تقدم الكثير من الميزات وخيارات التخصيص. يحتوي هذا القالب على تصميم حديث ويتضمن العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام مما يجعل تخصيص مدونتك أمرًا سهلاً للغاية دون الحاجة إلى معرفة الترميز!

القالب السادس :-  قالب  ريكو Rico

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا القالب مع العديد من عناصر واجهة المستخدم والمكونات الإضافية المخصصة التي ستساعدك على إنشاء الشكل والمظهر المثاليين لموقعك على الويب أثناء تحسينه لمحركات البحث مثل Google أو  Bing

                             ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب ريكو Rico لبلوجر  )

القالب السابع:-  قالب بيج ماج  Big Mag :-

نسخة مجانية أخرى تقدم الكثير من الميزات وخيارات التخصيص! يحتوي هذا القالب على تصميم حديث ويتضمن العديد من التخطيطات المعدة مسبقًا بالإضافة إلى محرر السحب والإفلات سهل الاستخدام مما يجعل تخصيص مدونتك أمرًا سهلاً للغاية دون الحاجة إلى معرفة الترميز !

قالب بيج ماج  Big Mag

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا القالب مع العديد من عناصر واجهة المستخدم والمكونات الإضافية المخصصة التي ستساعدك على إنشاء الشكل والمظهر المثاليين لموقعك على الويب أثناء تحسينه لمحركات البحث مثل Google أو  .  Bing

                              ويمكنك من هنا ( معاينة القالب / تحميل قالب بيج ماج لبلوجر  )

 ولفيديو الشرح من هنا 

تعد جميع القوالب السبعة اختيارات رائعة إذا كنت تبحث عن أفضل قوالب المدونات المجانية أو الاحترافية لبلوجر في عام 2023 ! تقدم كل واحدة مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها ، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت في استكشافها.

نعمان عبدالله
بواسطة : نعمان عبدالله
محبٌ للعلوم والتكنولوجيا، قررت إطلاق مدونة وقناة "إتعلم تقنية" على اليوتيوب بهدف تكوين موسوعة علمية تقنية شاملة. وتقديم كل ما أعرفه وأتعلمه يعكس اهتمامي البالغ بتوفير المحتوى الهادف والقيم. انضموا إلى رحلتي في عالم التكنولوجيا والتعلم المستمر، وتابعوا مدونتي وقناتي لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المعلومات والفرص. باستمراركم في متابعة مدونتي وقناتي، ستكونوا جزءًا من رحلة مليئة بالمعرفة والتقنية. شكرًا لثقتكم ومتابعتكم المستمرة!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-