أخر الاخبار

كيفية عمل ايميل احترافي مجاني مدي الحياه 2022

كيفية عمل ايميل احترافي مجاني مدي الحياه

مفهوم البريد الإلكتروني الاحترافي أو الايميل الخاص بالعمل: معناه وأهميته

الايميل الاحترافي هو الذي يحتوي على اسم مجالك أو الدومين الخاص بك وهو يكون فى الغالب إسم صاحب الموقع أو المدونة أو إسم الشركة التي تقوم بعمل هذا الإيميل لها  . على سبيل المثال ، info@yourdomain.com بريد إلكتروني ايميل احترافي ، وليس    yourdomain@yahoo.com أو  yourdomain@gmail.com  .

أهمية إنشاء رسائل بريد إلكتروني احترافية للأعمال

هناك العديد من المميزات والفوائد لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مهنية لأعمالي الخاصة ، خاصة في عالم رقمي مليء بالمنافسة بين العلامات التجارية ، من الضروري التمييز بين منافسيك والأساليب التقليدية التي يستخدمونها ، حتى تحصل على الفوائد والمميزات المعلوماتية التالية:

- تعطي نظرة جادة لدى العملاء

عندما يكون لديك بريد إلكتروني أو ايميل احترافي مخصص لعملك ، فإنه يلعب دورًا مهمًا في إعطاء انطباع لعملائك أنك جاد ومهني في الخدمات التي تقدمها.

- بناء الثقة في العملاء

عند استخدام البريد الرسمي لإرسال رسائل دعائية لعملائك ، فإنه يعطي ثقة للمستخدمين  المستهدفين والتي تصلهم رسائل بريدك الإلكتروني . لاحظ أنه ، مثل jumia.com  ، عندما ترسل لعملائهم عروضًا ترويجية حول منتجات معينة ، فإنهم يستخدمون اسم الشركة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم بدلاً من الاعتماد على رسائل البريد الإلكتروني العادية التي يستخدمها معظم الأشخاص.

- تساعد لترويج علامتك التجارية

في كل مرة تستخدم فيها رسائل بريد إلكتروني احترافية لإرسال عروض ترويجية لعملائك ، فأنت تقوم بالترويج بشكل غير مباشر لعملك من خلال جعل اسم علامتك التجارية أمام أكبر جمهور.

البريد الاحترافي من Zoho Mail:

إذا كنت تبحث عن رسائل بريد إلكتروني أو ايميل إحترافية ، فهذه الخدمة هي الأفضل لك حيث ستتمكن من إنشاء رسائل بريد إلكتروني احترافية بسهولة و مجانية مدي الحياة ، على غرار وجود الخطط المدفوعة.

يصف Zoho Mail نفسه بأنه أفضل خدمة بريد إلكتروني مجانية للشركات وأصحاب الأعمال ، وهو أيضًا ما يقوله المستخدمون . يتم تسليم Zoho Mail مع مجموعة كاملة من تطبيقات السحابة من Zoho Workplace للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وهي خدمة بريد إلكتروني مجانية خالية من الإعلانات تدعم المجالات المخصصة و روابط البريد الإلكتروني .

كيفية إنشاء بريد إلكتروني بإسم شركتك مجاناً من Zoho Mail

إذا أردت أن تبدأ في إنشاء بريد إلكتروني احترافي لعملك الخاص ، فأنت تحتاج إلى أداتين رئيسيتان ، كما ذكرنا سابقًا ، الخطوة الأولى هي شراء اسم المجال (أو اسم المجال) ، يمكنك شراء اسم المجال من أي خدمة بيع اسم المجال التي تختارها التي تعكس اسم النشاط التجاري اسم المجال إعلان عملك يعبر عن علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، إذا اخترت Name Cheap ، المتخصص في بيع أسماء النطاقات والاستضافة ، فيمكنك الانتقال إلى موقع الشركة على الويب ، وإدخال اسم المجال الذي تبحث عنه في مربع البحث ، والضغط على الزر " Search Domain Name " للتأكد من أن اسم المجال متاح ويمكن حجزه .

بعد حصولك على اسم المجال ، ستدخل المرحلة الثانية ، وهي الاشتراك في أحد مزودي خدمة البريد الإلكتروني لإنشاء اسم بريد إلكتروني للأعمال يناسبك ، بحيث يمكنك إرسال واستقبال رسائل الإيميل الإحترافي  الخاص بموقعك من خلال إيميلك  .

كيفية عمل ايميل احترافي مجاني مدي الحياه

من أفضل مقدمى خدمة إنشاء ايميل احترافي مجاني ومدفوع بإسم المجال او الدومين الخاص بك  شركة zoho الأشهر في هذا المجال :

ستلاحظ وجود خطط مدفوعة مميزة لإنشاء ايميلات احترافية مرتبطة بإسم مجالك وشركتك

وهي خطط مميزة ويوجد أيضاً خطة مجانية مدي الحياة بدون إعلانات وهذه الخطة كافية جد

اً في البداية

كيفية عمل ايميل احترافي مجاني مدي الحياه


اختر خطة تناسب سعرك والميزات التي تحصل عليها ، أو اختر الخطة المجانية التي ذكرناها ، والتي تمنحك 5 غيغابايت من السعة التخزينية ، وانتقل إلى الخطوة الأولى في إنشاء بريد إلكتروني للأعمال ، وهي إضافة المجال الخاص بك :

  كما ترى ، لديك خياران: إما إضافة مجال اشتريته مسبقًا من أي مزود مجال ، أو تسجيل مجال جديد من Zoho.

كما أوضحنا ، إذا كنت تمتلك مجالًا أو دومين بالفعل ، فحدد تسجيل باستخدام مجال أمتلكه بالفعل.

 بعد ذلك ستظهر لك صفحة لتعبئة البيانات لإتمام التسجيل على النحو التالي:

الاسم : اكتب اسمك المسجل

- حساب المسؤول: اكتب اسم بريدك الإلكتروني هناك واجعله كلمة "معلومات" أو "المتصل" الذي نراه امامنا في عنوان بريدك الإلكتروني لاحقًا. على سبيل المثال ، إذا أدخلت كلمة "info" ، فسيكون بريدك الإلكتروني info @ your-domain.com.

- رقم تليفونك

- قم بإنشاء كلمة مرور لحسابك على الموقع

- اختر دولة  

 - أدخل بريدك الإلكتروني الشخصي ، والذي يمكن أن يكون Gmail أو أي بريد إلكتروني آخر لديك.

بعد استكمال البيانات والنقر فوق متابعة ، سيرسل الموقع رسالة تأكيد إلى رقم هاتفك المحمول مع رمز التفعيل الذي أدخلته للتحقق من رقمك. 

والخطوة النهائية في أن تقر ان إسم المجال الخاص بك بـ Zoho Mail وتقوم في تأكيد ملكية المجال .


كما ترى ، سترى مربعًا به العديد من الشركات التي تبيع اسم المجال الخاص بك ، إذا كان المجال الخاص بك مستضافًا على أي من هذه الشركات ، فما عليك سوى اختيار تلك الشركة لتظهر لك رمز التحقق من ملكية المجال ، ولكن إذا لم يكن المجال كذلك التي تعرضها أي من الشركات التي أمامك ، يمكنك النقر فوق أخرى.

على أي حال ، سترى رمز ارتباط المجال وستلاحظ:

بعد إدخال هذه البيانات ، ستحتاج إلى الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة ، ولكن في معظم الحالات ، سيأخذ من الوقت 60 دقيقة  تقريباً حتى يقوم باإتصال مع الموقع موفر المجال كاملة بـ Zoho.

  وبذلك تكون قد قمت بإنشاء حساب بريد اليكتروني احترافي لعملك التجاري ايميل إحترافي ، ويمكنك فتح صندوق البريد الخاص بك كالتالي :

كما تشاهد يمكنك الأن القيام بإدارة بريدك الإليكتروني من داخل صندوق البريد كيفما تشاء، حيث تقوم بإرسال أو استقبال أي رسائل بريدية كيفما تشاء.

وبذلك تكون قد قمت بإنشاء حساب بريد اليكتروني لعملك إحترافي تستطيع من خلاله إدارة كافة رسائلك ، ويمكنك القيام بالترقية إلى أحد العضويات المدفوعة والتي تتيح لك مساحة تخزينية وميزات أكبر كما أوضحنا.

نعمان عبدالله
بواسطة : نعمان عبدالله
محبٌ للعلوم والتكنولوجيا، قررت إطلاق مدونة وقناة "إتعلم تقنية" على اليوتيوب بهدف تكوين موسوعة علمية تقنية شاملة. وتقديم كل ما أعرفه وأتعلمه يعكس اهتمامي البالغ بتوفير المحتوى الهادف والقيم. انضموا إلى رحلتي في عالم التكنولوجيا والتعلم المستمر، وتابعوا مدونتي وقناتي لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المعلومات والفرص. باستمراركم في متابعة مدونتي وقناتي، ستكونوا جزءًا من رحلة مليئة بالمعرفة والتقنية. شكرًا لثقتكم ومتابعتكم المستمرة!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-