أخر الاخبار

كورسيرا بلس ( coursera plus ) هل هي الأفضل فى الكورسات الأون لاين


كورسيرا بلس ( coursera plus ) هل هي الأفضل فى الكورسات الأون لاين online courses ؟

ما هو كورسيرا بلس Coursera Plus ؟

كورسيرا بلس  ( Coursera Plus ) عبارة عن موقع تعليمي متميز يقدم خدماته عبر الإنترنت مع إستطاعتك الوصول إلى الدورات التدريبية ذات جودة ممتازة. مقابل رسوم ، توفر منصة Coursera Plus وصولاً غير محدود إلى أكثر من 7000 فئة من الدرجة الأولى وبرامج الشهادات والمشاريع العملية. 

يحتوي اشتراك Coursera Plus على مجموعة مختلفة من الدورات التدريبية في  تكنولوجيا المعلومات وعلوم البيانات و الأعمال وعلوم الكمبيوتر  والصحة  و الفنون وغيرها .

أولاً ، ستبدأ مع الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام قبل دفع الاشتراك الشهري في Coursera Plus. وسيكون لديك وصول إلى جميع الموارد المتاحة. تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري في Coursera Plus   59 دولار و يسمح لك بإلغاء الإشتراك في أي وقت.

لو قمت بدفع 399 دولارًا مقابل الإشتراك لمدة سنة كاملة . يمكنك عند الإشتراك في Coursera Plus اشتراك سنوي أن تتمتع بضمان إسترجاع الأموال خلال 14 يوماً .

مزايا الاشتراك في Coursera Plus

- توجد شراكات رائدة. تتعاون منصة Coursera Plus مع جامعات و شركات مرموقة لتقديم دورات وكورسات فردية اون لاين Online . لديها شراكات مع Google و جامعة ييل و جامعة جونز هوبكنز و جامعة ميشيغان وجامعة ديوك و جامعة ستانفورد وجامعة ماكواري.

- وعند إشتراكك في Coursera Plus سيكون لك وصول غير محدود. تحصل على 90 ٪ من الدورات والتخصصات والشهادات المهنية والمشاريع الموجهة في كورسيرا.

 - يمكنك استخدام النظام الأساسي لتتعلم أي شيء تقريبًا . يمكنك تعلم أي مهارة جاهزة للوظيفة من البداية وحتى اتخاذ المتطلبات الأساسية لتحقيق أهدافك التعليمية.

بأسعار مناسبة . ستضمن لك كورسيرا بلس coursera plus كمنصة عبر الإنترنت إنفاق أموال أقل على دراستك مقارنة بحضور شهادة لمدة أربع سنوات. لقد وجدت مجموعة واسعة من الموضوعات المتاحة بأسعار معقولة نسبيًا.

التعلم المرن. سوف تستمتع بجدول تعلم صحي .  سوف تتمكن من التعلم مهما كانت الوتيرة الخاصة بك من خلال Coursera Plus ميزة هائلة ستناسب الجميع . يمكنك أيضًا الانتقال بين الكورسات الفردية أو التبديل إلى دورة مختلفة .

شهادات غير محدودة Unlimited. ستحصل على شهادة إتمام لكل دورة تنهيها. هذا أحد الأسباب الذي سيدفعك إلى استخدام Coursera بدلاً من منصات التعلم الأخرى عبر الإنترنت .

نتائج ممتازة . قال أكثر من 85 % من الطلاب إنهم تلقوا ترقيات وحققوا تغييرات مهنية ناجحة.

سلبيات الاشتراك في Coursera Plus

- تتطلب بعض كورسات ودورات منصة كورسيرا بلس  أن يكون لك معلومات سابقة وأن تتمتع بالخبرة اللازمة للدخول إلي البرنامج

- أسعار مختلفة . هناك العديد من خطط الاشتراك في Coursera Plus ، والتي يمكن أن تربك المستخدمين.

كورسيرا بلس إختيار جيد

بهذا المقال أوصي بالاشتراك في باقات كورسيرا Coursera Plus. حيث أن هذه الخطط المطروحة خيارًا زهيد التكلفة أكثر بكثير من الدرجات العلمية التخصصية وغيرها  عبر الإنترنت أو برامج الشهادات التقليدية . إذا كنت ترغب في الوصول إلى دورات متعددة لتحسين المهارات ، وبدلاً من الدفع مقابل كل دورة فردية ، يمكنك أن تدفع مقابل مقابل حزمة.

إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الاشتراك ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى برامج التعلم مجانًا . هناك أكثر من 2000 دورة تدريبية متاحة ، لكنها لا تصدر شهادات. هذه الميزة بحد ذاتها تجعل Coursera تستحق الوقت والاستثمار.

ما أنواع خطط الإشتراكات في كورسيرا بلس؟

من خطط الإشتراكات في كورسيرا بلس الإشتراك الشهري والإشتراك السنوي :-

الإشتراك الشهري في كورسيرا بلس ( coursera plus )  :-

تقوم بدفع 59 دولارًا لخطة الإشتراك الشهري في كورسيرا Coursera Plus . ومع ذلك ، يمكن أن يختلف السعر الشهري اعتمادًا على العروض الترويجية . يمكنك البدء في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام قبل متابعة الدفع .

ستوفر لك المنصة إمكانية الوصول الفوري إلى الدورات التدريبية والتخصصات والمشاريع الموجهة و الشهادات المهنية عبر الإنترنت . أنت غير مقيد بعدد الدورات التي يمكنك التسجيل فيها أو الشهادات التي يمكنك الحصول عليها على منصة التعلم عبر الإنترنت Coursera Plus .

 وسوف تضطر لإكمال الدورات الفردية بنجاح للحصول على شهادة إتمام . من المهم أن تمر بالدورة التدريبية جيدًا لإكمال المشاريع بنجاح.

توفر أداة التعلم المرنة هذه المزايا التالية لجميع الطلاب من خلال اشتراكها الشهري المدفوع :

- شهادات مهنية متميزة

درجات عبر الإنترنت

دورات MasterTrack

الإشتراك السنوي في كورسيرا بلس ( coursera plus ) :-

إذا كنت ترغب في الإشتراك السنوي والإستفادة من الوصول الغير محدود إلى برامج التعلم Coursera Plus ، فسوف تقوم  بدفع سعر مناسب يبلغ 399 دولارًا . مثل الاشتراك الشهري ، لن تحتاج إلى دفع تكاليف إضافية للوصول إلى المواد التعليمية.

يتميز الدفع الذي ستقوم به بضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا إذا لم تكن راضيًا عن القيمة . لك الحرية في إلغاء العضوية في أي وقت . إذا كنت لا تريد الوصول إلى مجموعة واسعة من الدورات ، يمكنك اختيار اشتراك التخصص الفردي . 

ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم محاسبتك مرتين. إذا كنت قد دفعت بالفعل مقابل Coursera Plus ، فستحتاج إلى إلغاء اشتراك تخصصات كورسيرا. ستظل تحتفظ بتقدم الدورة التدريبية حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك

مميزات الاشتراك الشهري و السنوي

سوف تجد أن الاشتراك الشهري في Coursera Plus والاشتراك السنوي في Coursera Plus لهما قيمة كبيرة . سيوفر لك الاشتراكان فرصة لتعلم أي شيء تريده مع توفير المال. مقارنة بالدرجات الجامعية أو الدفع مقابل دورات كورسيرا الفردية ، فهذه صفقة أفضل بكثير. ستتلقى أيضًا جدولًا تعليميًا وطرق تعليمية رائعة وشهادات غير محدودة.

ما عدد الكورسات التي يمكن الإلتحاق بها مع كورسيرا بلس coursera plus ؟

يتيح لك كورسيرا بلس Coursera Plus الحصول على الكثير من الدورات التدريبية كما تريد . تغطي Coursera Plus جوانب مختلفة من أنواع  التسويق  والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا وغيرها . سوف تتعلم الأساسيات والمفاهيم المتقدمة للمجال الذي أخترت أن تلتحق بكورس فيه من دورات كورسيرا بلس عبر الإنترنت.

قبل دفع الاشتراك الشهري في Coursera ، سوف تستفيد من الإصدار التجريبي المجاني لمدة سبعة أيام . و الذي يتيح لك الوصول إلى :

  • أكثر من 7000 دورة
  • التدريب العملي على المشاريع
  • التخصصات
  • برامج الشهادات

بعد دفع الاشتراك الشهري ، سوف تحصل على وصول غير محدود إلى جميع دورات وكورسات  كورسيرا .

اشتراك التعلم الفردي في كورسيرا

إذا كنت لا تريد الوصول إلى دورات متعددة ، فهذا هو الخيار الأفضل. يمكنك بسهولة دفع 49 دولارًا إلى 79 دولارًا شهريًا لتعلم مهارة واحدة. للدفع ، يجب النقر فوق دورة فردية أو تخصص. سيوفر لك هذا جميع الدورات داخل برنامج التعلم. بمجرد الانتهاء من الدورة ، ستحصل على شهادة إجتياز وإتمام .

اشتراك كورسيرا بلس الشهري

خطة الاشتراك هذه تذهب فقط مقابل 59 دولارًا في الشهر. سوف يتيح لك الوصول إلى آلاف الدورات والتخصصات. تم تقديم هذه الدورات من قبل شركات وجامعات مرموقة مثل:

- جامعة ييل Yale University

- جامعة جونز هوبكنز Johns Hopkins University

- جامعة ميشيغان University of Michigan

- جامعة ستانفورد Stanford University

- جامعة ديوك Duke University

أفضل شيء في الاشتراك في منصة التعلم عبر الإنترنت هذه هو أنه يمكنني الإلغاء في أي وقت والحصول على شهادات غير محدودة.

بالإضافة إلى أكثر من 7000 دورة تدريبية ، تمكنت أيضًا من الوصول إلى أكثر من 15 برنامج شهادات احترافية . تقدم أفضل الشركات مثل Google و Facebook و IBM برامج الشهادات هذه. من خلال المشاريع التطبيقية والخبرة العملية في المختبر ، تعلمت المهارات المتعلقة بالوظيفة.

ما الفرق بين كورسيرا  Coursera و كورسيرا  Coursera Plus؟

الفرق بين كورسيرا Coursera و كورسيرا بلس Coursera Plus هو أنه لديك وصول غير محدود إلى 90 % من المحتوى من منصة التعلم عبر الإنترنت هذه مقابل رسوم شهرية أو سنوية. بشراء برنامج كورسيرا واحد ، فأنت مقيد أكثر بالمحتوى الذي يمكنك الوصول إليه وتنفق المزيد من المال عند شراء دورات متعددة.

تمنحك خطة الاشتراك في كورسيرا بلس Coursera Plus إمكانية الوصول إلى أكثر من 7000 دورة تدريبية عبر الإنترنت حول مجموعة متنوعة من المجالات . ستكون قادرًا على بناء مهارات التطوير الشخصي والمهارات الفنية من المدربين الرائدين في المجال المختار.

 تتضمن هذه الكورسات جميع المواد التعليمية التي تحتاجها لاكتساب المهارات ذات الصلة بالوظيفة الخاصة بك  ، مثل محاضرات الفيديو و الموارد القابلة للتنزيل وشهادة الإنجاز.

من خلال الإشتراك السنوي أو الشهري في Coursera Plus ، يمكنك الوصول الفوري إلى أغلب الشهادات المهنية والمشاريع الموجهة و الدورات التدريبية والتخصصات عبر الإنترنت. و مع ذلك ، ليس لديك حق الوصول إلى محتوى الائتمان .

يتضمن ذلك Career Master Tracks ، وبرامج الشهادات عبر الإنترنت ، وأي برنامج شهادة مهنية متقدم المستوى . إذا كنت ترغب في الانضمام إلى أي من هذه البرامج ، فسيتعين عليك شراء كل دورة على حدة .

عيب خطة الاشتراك هذه هو أنه سيكون لديك حق الوصول إلى محتوى البرنامج طالما أنك تدفع مقابل الاشتراك. للوصول مدى الحياة ، ستحتاج إلى الدفع مقابل كل دورة فردية.

تكلفة الاشتراك

تبلغ تكلفة خطة كورسيرا بلس 59 دولارًا شهريًا ، ولكن يمكنك أيضًا دفع رسوم سنوية قدرها 399 دولارًا . مع خطة الاشتراك الشهرية ، ستتلقى أيضًا نسخة تجريبية مدتها 7 أيام للحصول على فكرة عن تجربة العضوية. من ناحية أخرى ، تمنحك خطة الاشتراك السنوية ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 14 يومًا في حالة عدم رضاك ​​عن التجربة .

إذا كانت لديك خدمة اشتراك حالية من تخصص ما  ، فيجب عليك إلغاؤها قبل الحصول على عضوية Coursera Plus . لا يتم إلغاء هذه الاشتراكات لأنك قمت بترقية خطتك ، لذلك من المهم التخلص من الاشتراكات السابقة التي كانت لديك على المنصة لتجنب دفع تكلفة إضافية .

برنامج Coursera Plus بالمقارنة مع برنامج التعلم الفردي

Coursera Plus كورسيرا بلس  هي طريقة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التطوير المهني من منصة تعليمية رائدة. سوف تحصل على تدريب عالي الجودة في مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك:

  •  علوم الكمبيوتر
  • تكنولوجيا المعلومات
  • تطوير البرمجيات
  • الأعمال
  • تطوير الذات
  • مادة الاحياء

تمنحك خطة الاشتراك هذه أيضًا شهادة إكمال غير محدودة يمكنك استخدامها للمشاركة على لوحات الوظائف والشبكات الاجتماعية. ضع في اعتبارك أن هذه البرامج تتمتع بطريقة تعلم مرنة ، بحيث لا يزال بإمكانك ممارسة أنشطة أخرى مثل العمل أو الدراسة .

خصومات كورسيرا بلس  Coursera Plus discount

يسعدنا أن نعلن أن كورسيرا تقدم عرضًا ترويجيًا مثيرًا هذا الشهر! في الفترة من 8 إلى 29 سبتمبر ، نقدم خصمًا بقيمة 100 دولار أمريكي على كورسيرا بلس السنوي. مزيد من التفاصيل أدناه:العرض: خصم 100 دولار على كورسيرا بلس السنوي

العرض: خصم 100 دولار على كورسيرا بلس السنوي

 التواريخ: حتي 29 سبتمبر 2022

 الأهلية: سيكون هذا العرض متاحًا عالميًا لمشتركي Coursera Plus الجدد


رابط الخصومات


هذا عرض محدود المدة لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال رابط الخصومات بالأعلي يوفر Coursera Plus الوصول إلى غالبية كتالوج كورسيرا بما في ذلك الشهادات الاحترافية الشهيرة من Google و Meta  . تحظى الشهادات التالية على مستوى المبتدئين بشعبية لدى المتعلمين ، وتقوم بإعداد المتعلمين لوظائف مطلوبة ، وقمت بإبرازها باعتبارها بعضًا من خيارات الدورات الرائعة المتاحة للمتعلمين الذين يشتركون في Coursera Plus  : ومنها الكورسات والشهادات الآتية

  1- Google Data Analytics Professional Certificate

    2- Google UX Design Professional Certificate

    3- Google IT Support Professional Certificate

   4- Google Project Management: Professional Certificate

    5- Google Digital Marketing & E-commerce Professional Certificate

    6- Meta Front-End Developer Professional Certificate

    7- Meta Back-End Developer Professional Certificate

    8- Meta Database Engineer Professional Certificate

    9- Meta Android Developer Professional Certificate

    10- Meta iOS Developer Professional Certificate

    11- Meta Social Media Marketing Professional Certificate

    12- Meta Marketing Analytics Professional Certificate

وغيرها من الكورسات الممتازة في المجالات المختلفة لا تنسي الخصم المتاح لفترة محدودة حتي 29 سبتمبر 2022 ستحصل على خصم 100 دولار للحصول على الخصم من هنا 

الحصول على الخصم

تقدم Coursera Plus شهادات جوجل Google الاحترافية 

تقدم Coursera Plus شهادات جوجل Google الاحترافية

 تقدم Coursera Plus أيضًا برامج الشهادات الاحترافية من Google. تغطي دورات التعلم المرنة هذه:

- التسويق الرقمي

- ادارة مشروع

- تطوير البرمجيات

- حوسبة سحابية

ومع ذلك ، فإن مشاركة Google Spectrum غير متوفرة في خطة اشتراك Coursera Plus.

تتضمن المجموعة الواسعة من الدورات التدريبية الشائعة مواد تعليمية متعددة مثل محاضرات الفيديو والتمارين والمهام والتعليقات في الوقت المناسب من المدرسين.

التحقق من صحة شهادة Coursera Plus

نظرًا لأن معظم دورات كورسيرا معتمدة من قبل مؤسسات ذات شهرة عالمية مثل Google وجامعة لندن وجامعة ديوك وغيرها ، فهي تتمتع بسمعة طيبة في سوق العمل. بعض دورات كورسيرا على الإنترنت مخصصة للإئتمان ، ويمكنك استخدامها لتسريع حياتك المهنية .

يمكنك استخدام شهادات Coursera Plus الخاصة بك لمساعدتك على التميز عن المرشحين الآخرين في مجالك والتحقق من مهاراتك الحالية وتنميتها . ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هناك فرقًا بين شهادة إتمام من كورسيرا وشهادة احترافية.

تصدر مؤسسة التحقق الشهادات المهنية التي تتحقق من كفاءاتك وخبراتك في مجال معين. في المقابل ، تُظهر شهادة الإكمال من منصات التعلم عبر الإنترنت ، مثل تلك الموجودة في Coursera ، أنك قد أكملت برنامجًا تعليميًا فقط.

ومع ذلك ، لا يجب أن تقلل من قيمتها . تعد شهادة كورسيرا  Coursera نقطة بداية رائعة لبناء حياتك المهنية . ستثبت أنك أنجزت المشاريع بنجاح ، و اجتزت الاختبارات المتقدمة ، و اكتسبت المهارات المتعلقة بالوظيفة للوصول إلى أهدافك التعليمية.

وقبل نهاية المقال أذكركم بالخصم على الإشتراك ل coursera plus  المحدد المدة حتي 29 سبتمبر للحصول على الخصم من هنا

رابط الخصم 

وشكراً وأتمني أن تكون أستفدتم.

نعمان عبدالله
بواسطة : نعمان عبدالله
محبٌ للعلوم والتكنولوجيا، قررت إطلاق مدونة وقناة "إتعلم تقنية" على اليوتيوب بهدف تكوين موسوعة علمية تقنية شاملة. وتقديم كل ما أعرفه وأتعلمه يعكس اهتمامي البالغ بتوفير المحتوى الهادف والقيم. انضموا إلى رحلتي في عالم التكنولوجيا والتعلم المستمر، وتابعوا مدونتي وقناتي لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المعلومات والفرص. باستمراركم في متابعة مدونتي وقناتي، ستكونوا جزءًا من رحلة مليئة بالمعرفة والتقنية. شكرًا لثقتكم ومتابعتكم المستمرة!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-