أخر الاخبار

كيف تحافظ على ويندوز 10 منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية

 

كيف تحافظ على ويندوز 10  منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية


يمكن أن يصبح نظام التشغيل Microsoft Windows مشوشًا . إنه ليس عيب إطار العمل . يمكنك تنزيل الكثير من التطبيقات والمستندات والصور والفيديوهات وغيرها ، وإنشاء أشياء مرضية جديدة خاصة بك ، حتى يبدو كتالوج "التنزيلات" وكأنه قالب للنفايات للمواد القديمة . منطقة عملك مليئة بالرموز ، لا يمكنك رؤية خلفية سطح المكتب الجميلة الخاصة بك . تبدو قائمة " ابدأ " وكأنها كوفي شوب تطبيق . بصراحة ، إطار العمل الخاص بك هو حطام ، لكنه ليس غير قابل للإصلاح.

نحن ننظر إلى التنظيف الصيفي بشكل استثنائي بطريقة جادة فيLifehacker  حاشا لنا أن نسمح لفرصة إحياء وإعادة تصميم وتنظيف منازلنا بالمرور علينا. 

نحن أيضًا متحمسون جدًا لإثارة الأشياء حول زر المدينة باستخدام التكنولوجيا لدينا ، والتحقيق في أموالنا ، وإطلاق العنان للميول اليومية التي اكتسبت رائحة كريهة إلى حد ما. مرحبًا بكم في أسبوع التنظيف في الربيع ، حيث نقوم بتنظيف أنماط الشتاء والاستعداد لأيام مشرقة قادمة. يجب أن نرتب الأمور ، أليس كذلك ؟

هناك بعض التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها لإضافة ارتباط ضروري حقًا إلى عالم Windows الخاص بك . فيما يلي بعض أفضل خياراتنا:-

digiKam

إذا كانت مكتبة الصور المتنقلة الخاصة بك تحتاج إلى بعض الارتباط الجاد ، لكنك تفضل عدم الدفع مقابل شيء مثل Adobe Lightroom ، فإن تطبيق digiKam مفتوح المصدر هو خيار آخر رائع.

كيف تحافظ على ويندوز 10  منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية

استخدم هذا التطبيق لفرز صورك وإنشاء (أو تعديل) البيانات الوصفية حتى تتمكن من العثور على الشيء الدقيق الذي تبحث عنه بدقة للوصول إلى المكتبة. إذا كنت كذلك إلى حد ما من ميزانية الصور الفوتوغرافية ، يمكنك استخدام digiKam لتغيير اللقطات القياسية و RAW لجعلها رائعة.

يعد هذا التطبيق إجابة محسّنة إلى حد كبير لتجميع اللقطات بدلاً من تفريغها ببساطة في مغلفات Windows غير المتسقة. سيشكرك محرك الأقراص الثابتة المتناثرة ، وستكون أقل عرضة لفقدان (أو تجاهل) الصور أثناء المتابعة.

ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا

digiKam

LaunchBox

لقطة شاشة : LaunchBox

لن نستفسر عن سبب وجود الكثير من المحاكيات المقدمة في إطار العمل الخاص بك ، ونتوقع أن تكون كل ذاكرة ROM منتشرة عبر هذا الحلم السيئ ببنية مغلف في جزء  Games من داخل الكمبيوتر لديك . أليس كذلك؟ على أي حال ، إذا كنت قد مررت للتو في اليوم الأخير من خلال تنزيل سجلات الآلاف من الألعاب القديمة المختلفة للعب على جهاز الكمبيوتر الحالي ، فإن مراقبة هذه الألعاب ستشعر بالقوة .

كيف تحافظ على ويندوز 10  منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية

نوصي بالحصول على LaunchBox ، وهي أداة مساعدة "منسق ألعاب" غير عادية تسمح لك بالعثور على العناوين وتشغيلها في مكتبة جالوت الخاصة بك بسرعة. يمكنك الاستفادة من مجموعة بيانات التطبيق المدعومة علنًا لتزويد عناوينك ببيانات مفيدة ، على غرار تقديم التواريخ والتصنيفات والموزعين والصور ، ويمكنك التحقق من ألعاب معينة باعتبارها أفضل الاختيارات لتسهيل تعقب الموضوع عند إجرائه بعض الذكريات الصغيرة لقتلها.

بالإضافة إلى ذلك ، يجعل LaunchBox من السهل (إلى حد ما) استيراد الألعاب من إدارات التداول رقم واحد ، على غرار Steam و Battle.net و GoG (لإعطاء بعض الأمثلة). إذا كنت أعظم لاعب في العالم يلعب كل ما يمكنك تنزيله وتنتزع باستمرار عناوين جديدة لتجربتها من كل إدارة مهمة ، فإن LaunchBox هو طريقة غير عادية لفرز ألعابك تحت سطح واحد محوسب.

ولتحميل الأداة من هنا 

LaunchBox

برنامج AquaSnap

لقطة شاشة: Nurgo Software

يدرك الجميع طرق Windows Aero Snap السهلة ، أليس كذلك؟ اضغط على مفتاح Windows + أحد مفاتيح الترباس على وحدة التحكم الخاصة بك لإرسال نافذتك الديناميكية تطير بشكل عام

هي أداة بسيطة وخفيفة وتساعد على الإنتاجية تم تصميمها لكي تساعدك على العمل بشكل أكثر تجاوب عند التعامل مع تطبيقات ونوافذ متعددة ومختلفة . يمكن لـ AquaSnap تغيير حجم النوافذ وتقطيعها تلقائيًا لتناسب نصف الشاشة أو ربعها بالإضافة إلى هوامش و زوايا الشاشة. إنه يدعم السحب و الإفلات ، ميزة مثل وظيفة Aero Snap المدمجة ولكن مع المزيد من الوظائف والإمكانيات. وهو مفيد للعرض على شاشات متعددة ومختلفة .

كيف تحافظ على ويندوز 10  منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية

مميزات 

  • تقسيم سطح المكتب الخاص بك بسهولة
  • في بعض الأحيان ، لا يكون تقسيم سطح المكتب إلى نصفين أو أرباع أمرًا مثاليًا
  • لا تضيع مساحة سطح المكتب الخاص بك ؛ بكسل !
  • السيطرة على المساحة الفارغة على سطح المكتب
  • إدارة هذه النوافذ الصغيرة العائمة بسهولة
  • أضف وظائف جديدة إلى نوافذك
  • كن أكثر إنتاجية مع اختصارات لوحة المفاتيح!

البرنامج أقل متطلبات لتشغيله 

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10   -Windows 8.1   -  Windows 7

ذاكرة الوصول العشوائي ( الذاكرة ): 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( 4 جيجابايت مستحسن )

DropIt

لقطة شاشة: DropIt

  DropIt هي أداة مساعدة غير عادية يمكنها مساعدتك في الحفاظ على التنسيق في حال كنت من النوع الذي يقوم بتفريغ كل ما تقوم بتنزيله (أو نسخه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك) في ظرف واحد وحش واحد ، مركز متنقل يدخله العديد من المستندات ، ومع ذلك نادرا ما يغادر. 

كيف تحافظ على ويندوز 10  منظمًا وجميلًا و سهل بأدوات مجانية

يسمح لك DropIt بإعداد الكثير من المعايير المختلفة التي تقوم بالتصوير في أي نقطة تقوم فيها بسحب التسجيلات على الرمز الصغير للأداة المساعدة. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط التطبيق لنقل سجلات الصور باستمرار إلى منظم الصور الأساسي الخاص بك ، وتسجيلات الفيديو في مغلف التسجيلات الخاصة بك ، وأرشيفات Word في منظم التقارير الخاص بك.

هذا ليس سوى البداية. إذا كانت لديك أي رغبة في مزيد من التطوير ، فيمكن لـ DropIt فحص المغلفات بشكل طبيعي (مثل مغلف التنزيلات الخاص بك) وتطبيق المزيد من القنوات المطورة على أي شيء يعثر عليه ، وبالتالي فك السجلات أو إعادة تسمية السجلات في ضوء حدودك أو ضغط مجموعات ضخمة من المستندات التي تشغل مساحة صغيرة أكبر مما تحتاج إليه بشكل عام.

تعد الحوسبة طريقة غير عادية لمساعدتك في الحفاظ على التنسيق في Windows ، ويمنحك DropIt أساسًا شريكًا افتراضيًا متاحًا بسهولة.

ولتحميل الأداة من هنا 

DropIt

وشكراً  و أتمنى تكونوا أستفدتم .

نعمان عبدالله
بواسطة : نعمان عبدالله
محبٌ للعلوم والتكنولوجيا، قررت إطلاق مدونة وقناة "إتعلم تقنية" على اليوتيوب بهدف تكوين موسوعة علمية تقنية شاملة. وتقديم كل ما أعرفه وأتعلمه يعكس اهتمامي البالغ بتوفير المحتوى الهادف والقيم. انضموا إلى رحلتي في عالم التكنولوجيا والتعلم المستمر، وتابعوا مدونتي وقناتي لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المعلومات والفرص. باستمراركم في متابعة مدونتي وقناتي، ستكونوا جزءًا من رحلة مليئة بالمعرفة والتقنية. شكرًا لثقتكم ومتابعتكم المستمرة!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-