أخر الاخبار

شرح إنشاء حساب جيميل و مدونة بلوجر مجاناً وتركيب قالب

  شرح إنشاء حساب جيميل و مدونة بلوجر مجاناً وتركيب قالب

شرح إنشاء حساب جيميل ومدونة بلوجر مع تركيب قالب احترافي


فى هذا الموضوع اخوانى الكرام متابعى وزوار مدونة إتعلم تقنية ، سوف نتعرف على كيفية إنشاء حساب جيميل و مدونة على جوجل او طريقة انشاء مدونة بلوجر 2022 ، الكثير منا بلا شك يبحث عن طريقة يستطيع من خلالها العمل على الانترنت وايضا الربح من هذا العمل .
ويعد  انشاء او عمل موقع والربح منه هى من افضل واسرع الطرق على الاطلاق للربح من الانترنت ، ولكن قد يسئل البعض عن كيفية إنشاء موقع مجاني خاصة المبتدئين او الاشخاص التى لا تمتلك الخبرة أو رأس مال ، وهنا يأتي أهمية الدورة الأتية  فيمكنك من خلال منصة بلوجر انشاء مدونة والعمل عليها وايضا الربح منها كل هذا بشكل مجانى بالكامل .
بعد إنشاء حساب جيميل نقوم بالدخول على موقع بلوجر وإنشاء مدونة وإختيار مظهر من المظاهر المتاحة ببلوجر وبعدها نقوم بالدهول إلي المظهر لوحة تحكم المدونة وأدراج كود التنظيف ثم إدراج كود القالب المدرج بالشرح وهو من القوالب الممتازة وهو قالب سيو بلاس كما سنجد بالشرح 
وأتمني أن تكون قد أستفدتم وشكراً
نعمان عبدالله
بواسطة : نعمان عبدالله
محبٌ للعلوم والتكنولوجيا، قررت إطلاق مدونة وقناة "إتعلم تقنية" على اليوتيوب بهدف تكوين موسوعة علمية تقنية شاملة. وتقديم كل ما أعرفه وأتعلمه يعكس اهتمامي البالغ بتوفير المحتوى الهادف والقيم. انضموا إلى رحلتي في عالم التكنولوجيا والتعلم المستمر، وتابعوا مدونتي وقناتي لتكونوا على اطلاع دائم بأحدث المعلومات والفرص. باستمراركم في متابعة مدونتي وقناتي، ستكونوا جزءًا من رحلة مليئة بالمعرفة والتقنية. شكرًا لثقتكم ومتابعتكم المستمرة!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-